منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في سيزن الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS69762
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة وممتعة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لتناسب جميع الأعمار والمصالح.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة والفيلات. جميع الغرف فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية. توفر الأجنحة والفيلات مساحة أكبر وميزات إضافية مثل حمامات السباحة الخاصة وجاكوزي في الهواء الطلق.

تناول الطعام

تقدم Seazen North Coast مصر مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والبارات. يقدم المطعم الرئيسي ، مطعم Seazen ، مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بينما يقدم مطعم Beach ، Beach Club ، تجربة تناول طعام غير رسمية مع مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من الحانات ، بما في ذلك بار حمام السباحة وبار الشاطئ ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب منعش أثناء أخذ المناظر الخلابة.

أنشطة

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. هناك