تاون هاوس بموقع متميز للبيع في سيزن الساحل الشمالى

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى سيزن - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS85013
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Seazen North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، وتحيط به المياه الصافية والمناظر الطبيعية الخضراء المورقة. إنه يوفر ملاذًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة.

يضم المنتجع مجموعة من أماكن الإقامة الفاخرة ، بما في ذلك الفيلات والشقق الفسيحة ، والتي تم تصميمها جميعًا لتزويد الضيوف بالراحة والاسترخاء النهائي. تم تجهيز كل وحدة بوسائل راحة حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، والشرفات الخاصة أو المدرجات التي تطل على البحر أو الحدائق.

يوفر Seazen North Coast مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. يضم المنتجع العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي يطل على البحر ، وحمام سباحة للأطفال ، ومسبح داخلي ساخن. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ، وسبا يقدم مجموعة من العلاجات ، ونادي للأطفال يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة للضيوف الأصغر سناً.

توفر مطاعم وبارات المنتجع مجموعة متنوعة من تجارب الطهي ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي على الشاطئ أو وجبة غير رسمية في أحد المطاعم العديدة في المنتجع.

يوفر موقع المنتجع وصولًا سهلاً إلى بعض أكثر الساحل الشمالي