محل للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور

محل للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS42047
20,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
310,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سيكستي ايكونيك تاور: إضافة ثورية إلى سماء العاصمة الإدارية الجديدة في مصر

إذا كنت تبحث عن العيش الفاخر في قلب العاصمة الجديدة لمصر الإدارية، فلا تبحث بعيدًا عن سيكستي ايكونيك تاور. تعد هذه الإضافة الثورية لسماء العاصمة عملاً جديداً في تحديد معايير العيش الرفيع من خلال تقديم مجموعة لا مثيل لها من وسائل الراحة والخدمات التي تتناسب مع جوانب نمط حياة المقيمين.

يتميز البرج بإطلالات مذهلة على مناظر المدينة المحيطة به، وسيشعر السكان بأنهم على قمة العالم أثناء الاستمتاع بإطلالة واسعة على البرلمان المصري والمساحات الخضراء الجميلة التي تحيط بالبرج. وتعد الموقع الحصري الخاص بالبرج غير مسبوق، ويوفر للسكان الوصول السريع إلى مقرات الشركات المختلفة ومناطق التجزئة والمؤسسات الثقافية.

سيضم هذا البرج الفاخر أكثر من 860 وحدة سكنية فاخرة تم إعدادها باهتمام فائق لتوفير تجربة سكنية أنيقة وفاخرة. تتميز كل وحدة بغرف نوم وحمامات متسعة ومترفة، حيث تتميز بالمواد الفاخرة والتجهيزات الرائعة، في حين تسمح النوافذ الصفية من الأرض إلى السقف بدخول الكثير من الضوء الطبيعي، مما يخلق جوًا من الهدوء والسكينة. كما يتم تجهيز كل وحدة بتقنية التحكم المنزلي الذكي وأجهزة عالية التقنية وشبكات الإنترنت عالية السرعة، مما يوفر التميز في العيش الرفيع.

يتكون سيكستي ايكونيك تاور من أعلى مستويات المرافق والخدمات، بما في ذلك خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى بركة لا مثيل لها، وصالات حصرية، ومراكز للرياضة والصحة، والسينما، والمزيد. وتعني مساحات وقوف السيارات متعددة المستويات أن السكان لن يتعين عليهم التعامل مع متاعب العثور على مكان لوقوف السيارة، في حين تضمن الأمان البالغ 24 ساعة الأمن الكامل للسكان.

يقع سيكستي ايكونيك تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، أحدث مشاريع العقارات الواعدة في مصر، ويبرز تصميمه الابتكاري والفريد من حيث المنافسة مع تطورات العقارات الأخرى في المنطقة. إنه التمثيل المثالي للرؤية المستقبلية والابتكارية للعاصمة الجديدة، ويوفر فرصة لتجربة العيش الحديث في أفضل حالاته.

في الخلاصة، يقدم سيكستي ايكونيك تاور مستويات جديدة من العيش الرفيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، مع وسائل الراحة المتطورة والموقع المذهل وتجربة العيش الفاخرة والأنيقة. إنه خيار رائع للمحترفين الحضريين والعائلات الباحثة عن منزل يعكس أسلوب حياتهم وتفضيلاتهم