منازل مزدوجة للبيع فى سيلفر ساندس, منتجعات North Coast

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS115170
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تُعد منازل مزدوجة للبيع في منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي منتجعًا فريدًا ومميزًا ضمن منتجعات شمال الساحل الشمالي في مصر، حيث تجمع بين التصميم الحديث والفاخر، ورفاهية الحياة بالقرب من البحر والمرافق العامة الممتازة.

يتميز منتجع سيلفر ساندس بموقعه الاستثنائي الذي يوفر إمكانية الوصول السهل إلى العديد من الأنشطة الشيقة، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والغطس والصيد ورياضة الجولف، لذا فإن الاستثمار في منزل مزدوج للبيع في المنتجع يعد استثمارًا جيدًا.

تتضمن تلك المنازل مساحات داخلية تتراوح بين 230 و 300 متر مربع وحديقة خاصة بمساحة تتراوح بين 200 و 250 متر مربع، مع اتساع المساحة الخارجية والداخلية وترتيب الغرف بتصميم فريد ، حيث يحرص دائمًا المنتجع على توفير أرقى وأفخم الخدمات للعملاء.

ويتمتع منتجع سيلفر ساندس بمزايا كثيرة ومنها تكييف المنازل بالكامل ، على الإضافة إلى حماية 24 ساعة واستخدامات مشتركة متنوعة مثل حمامات السباحة والشواء واللاندري وصالة الألعاب الرياضية ، كما يضم المنتجع بعض المحلات والمطاعم التي تعمل على تقديم الأطباق الذائعة الصيت والحلويات اللذيذة التي يحتفل بها المصريون.

ويأتي منتجع سيلفر ساندس بخدمات ترفيهية بما في ذلك مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى المنشآت الرياضية والترفيهية الحديثة التي تشمل نادي صحي ونادي أطفال وبحيرة اصطناعية ومنطقة للشواء وملعب جولف وبارات ومطاعم وصالونات ومتاجر.

وفي النهاية، تُعد منازل مزدوجة للبيع في منتجع سيلفر ساندس فرصة ممتازة للمستثمرين والراغبين في الحصول على إقامة دائمة أو صيفية أو حتى لقضاء العطلات بأفضل طريقة ممكنة