سيلفر ساندس الساحل الشمالى اورا للتطوير العقاري مصر

4 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: NS121713
31,387,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
31,387,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندس هي واحدة من المشاريع السكنية الفاخرة التي تم إطلاقها في منطقة الساحل الشمالي بمصر، وتم تطويرها من قبل شركة أورا للتطوير العقاري. تعتبر الساحل الشمالي واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار العقاري في مصر، حيث تتميز بموقعها المتميز على البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الساحرة.

تتميز مشروع سيلفر ساندس بموقعها الفريد على الشاطئ الرملي الجميل، وتوفر المشروع وحدات سكنية مختلفة الأحجام تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة. كما توفر سيلفر ساندس مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والحدائق ومناطق اللعب والاسترخاء.

تضمن شركة أورا للتطوير العقاري جودة المواد المستخدمة في البناء والتشطيب، وتسعى إلى توفير أفضل الخدمات للمقيمين في مشروع سيلفر ساندس. وتوفر الشركة أيضًا خدمات الصيانة والأمان طوال الوقت للحفاظ على جودة المباني وراحة السكان.

تعتبر مشاريع الساحل الشمالي في مصر من بين أكثر المناطق الجذابة للاستثمار العقاري، حيث يتمتع المستثمرون بفرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة والشواطئ الرملية الجميلة والتمتع بأسلوب الحياة الفاخرة. ويعد مشروع سيلفر ساندس واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في هذه المنطقة.

بالإضافة إلى ذل