فلل متشطبة 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: NS54655
36,216,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
36,216,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي هو واحد من أفخم وأكثر المنتجعات شهرة في مصر، ويوفر للضيوف تجربة فريدة وفخمة للاستجمام. يقع المنتجع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​على بعد 3 ساعات فقط من القاهرة ويوفر منظراً خلاباً للبحر الأزرق الصافي و شواطئ خاصة، حدائق استوائية نضرة ومناظر طبيعية خلابة للمناطق المحيطة به.

يتوفر في المنتجع خيارات متعددة للإقامة التي تم تصميمها بأسلوب رفيع المستوى والفخامة. بمساحات واسعة، يمكن للضيوف الاختيار بين الغرف، الأجنحة والفيلات المصممة بقدرٍ كبير من الراحة والفخامة. تتميز الغرف بحجمها الكبير والتصميم الرائع، مع وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة، مثل التكييف الفاخر، التلفزيون المسطح وخدمة الواي فاي المجانية. ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكثر فخامة، فستحب الأجنحة والفيلات التي تتميز بشرفات خاصة، وغرف معيشة واسعة، ومسابح خاصة.

من بين ميزات المنتجع الأكثر شعبية هي الشاطئ الخاص، الذي يُخصص فقط لاستخدام النزلاء. يضم الشاطئ رمالًا بيضاء ومياه صافية كريستالية، مما يجعله مثاليًا للسباحة أو التسمُّس في الشمس. وتشمل المرافق الأخرى في المنتجع مركز للياقة البدنية، وسبا، ومطعم، وبار، ونادي للأطفال.

يشيد الزوار بجودة الخدمة المقدمة في المنتجع ودقة التفصيل في كل شيء. الموظفين ودودون ويحرصوا دائماً على تقديم ما يحتاجه الضيوف. كما عرف المنتجع بالمأكولات اللذيذة التي تُقدم للزائرين، فهو يقدم مجموعة واسعة من الوجبات الشهية الطازجة من شتى أنحاء العالم، تلبي كافة الأذواق.

باختصار، يعتبر منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي ملجأ فريد يجمع بين الفخامة والراحة والجمال الطبيعي. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية، أو عطلة عائلية أو رحلة فردية، فإن سيلفر ساندس يوفر كل ما تحتاجه للاسترخاء والاستجمام وخلق ذكريات لا تنسى.