سيلفر ساندس الساحل الشمالى فيلا للبيع

فلل 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: NS56638
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي مصر: منتجع شاطئي فاخر وهادئ

تقع قرية سيلفر ساندس على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في محافظة مطروح بالساحل الشمالي المصري. تقدم القرية كل شيء لجعل إقامتك لا تنسى، من الإقامة الفاخرة والتناول الرفيع إلى الأنشطة الترفيهية المثالية للعائلات والأزواج والأفراد.

الإقامة

تتميز القرية بمجموعة متنوعة من الإقامة الفاخرة، من الفيلات والشاليهات المجهزة بالكامل بالأثاث والملحقات العصرية، لجعل إقامتك مريحة وممتعة. تحتوي كل وحدة على تكييف هواء ومطبخ مجهز بالكامل، وتراس خارجي يوفر إطلالات خلابة على البحر أو الحديقة.

التناول

تعرض قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الأماكن لتناول الطعام لإرضاء جميع الأذواق. يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر أو تذوق الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في مقاهي الشاطئ والأماكن العامة الأخرى. يتميز الطهاة في سيلفر ساندس بتقديم أطباق شهية مبتكرة، مما يضمن أن تكون كل وجبة تجربة لذيذة وممتعة.

الأنشطة الترفيهية

تقدم القرية مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي ترضي اهتمامات الجميع. للأشخاص الذين يبحثون عن عطلة مريحة، توفر منطقة الشاطئ وحمام السباحة المكان الأمثل للاسترخاء والتقاط أشعة الشمس. تقدم القرية أيضًا مركزًا للسبا يضم مجموعة واسعة من العلاجات، مما يضمن أن يغادر النزلاء بحالة هدوء وانتعاش.

وإذا كنت تبحث عن المزيد من المغامرة، فيمكن للنزلاء اختيار أ