سيلفر ساندس فيلا للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع اورا للتطوير العقاري

5 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: NS59402
36,216,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
36,216,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Silver Sands North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد من الشاطئ البكر ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها.

تتوفر أماكن الإقامة في Silver Sands North Coast في شكل فيلات وشقق فاخرة. كل وحدة مفروشة بأناقة وتأتي مزودة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد يحتاجها الضيوف. تتوفر الفيلات والشقق بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات مجموعات مختلفة من الضيوف.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. الشاطئ هو عامل الجذب الرئيسي ، مع مياهه الواضحة والرمال البيضاء الناعمة. يمكن للضيوف السباحة أو حمامات الشمس أو المشاركة في الرياضات المائية مثل التزلج على الجليد ، والطاقة ، وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب غولف صغير. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل للضيوف الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إقامتهم.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم Beachfront أو تناول وجبة خفيفة سريعة في مقهى Poolside. يحتوي المنتجع أيضًا على ملف