منزل مزدوج متشطب 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: NS71930
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يشتهر هذا المنتجع بشواطئه الجميلة ، ومياه الكريستال المتوسطة ، ومناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. يعد المنتجع ملاذًا مثاليًا للعائلات والأزواج والأصدقاء الذين يبحثون عن إجازة مريحة ومليئة بالمرح.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة لتناسب كل احتياجات وميزانية. الغرف فسيحة ومزينة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة وشرفات خاصة مع إطلالات على البحر. يوفر المنتجع أيضًا الفيلات والشاليهات المثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

مرافق

لدى Silver Sands North Coast Legypt مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات كل ضيف. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. تقدم المطاعم الأطباق المصرية والدولية اللذيذة ، بينما تقدم البارات مجموعة من الكوكتيلات