تاون هاوس بموقع متميز للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالى

تاون هاوس للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS77063
12,760,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد كمبوند سيلفر ساندس من أهم المشروعات العقارية الفاخرة في الساحل الشمالي بمصر، حيث يقع على بعد 60 كم من مدينة العلمين ويمتد على مساحة تزيد عن 500 فدان.

يقدم كمبوند سيلفر ساندس أسلوب حياة فريد في مكان على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويعرض مختلف الوحدات الفاخرة مع مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية الرائعة. يتميز الكمبوند بإطلالات بانورامية وبالتالي تتمتع الوحدات بإضاءة طبيعية مميزة وحركة هواء منعشة منذ الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من الليل.

تتنوع وحدات الكمبوند بين الفيلات والتوين هاوس والشاليهات التي تتراوح ما بين أنماط معمارية مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق والأساليب الحياتية المختلفة. وتتميز تصاميم الوحدات بالتصميم الحديث الذي يضمن توفير المساحات الكبيرة والشرفات والتراسات التي تمتد للخارج مما يؤمن للسكان إطلالاتً بانورامية ومساحات خضراء خلابة.

يتميز سيلفر ساندس بمجموعة مميزة من المرافق والخدمات الترفيهية، حيث يوفر للسكان خيارات لا حصر لها من المسابح والنوادي الرياضية وملاعب الجولف والحدائق. كما يمتلك الكمبوند مساحات خضراء واسعة ومناطق لعب واسترخاء والمشى على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، يعد كمبوند سلفر ساندس مجتمعًا آمنًا حيث تتوفر للسكان خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وفي الختام، يعتبر كمبوند سيلفر ساندس خيارًا مثاليًا لتلبية كل رغبات العائلة وإيجاد أسلوب حياة مريح وفاخر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في مصر.