فيلا بموقع متميز للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: NS81499
36,216,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
36,216,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي من أهم المشروعات العقارية في مصر، حيث يوفر للملاك والزوار تجربة فريدة من نوعها في العيش بجوار البحر بكل الخدمات اللازمة لحياة مريحة.

يقع كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي على بعد 120 كيلومتراً من مدينة الإسكندرية، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مدينة برج العرب، ويتميز بطول ساحلي يبلغ 1.2 كيلومتراً، ويحوي على شاطئ رملي نقي وصافٍ، وجميع الخدمات الأساسية والترفيهية.

يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء شاسعة وخدمات راقية، حيث يضم مساحات ترفيهية للأطفال وملاعب رياضية ومناطق للشواء والتنزه، ومراكز تجارية وصحية وترفيهية، ويمتلك الكمبوند أيضاً ملاعب جولف ونوادي صحية وحمامات سباحة حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بجميع الرياضات المائية والألعاب البحرية.

يوفر الكمبوند وحدات سكنية فاخرة مصممة بأسلوب عصري ومعاصر، تمتد على مساحة 500 فدان، وتضم شقق وفيلات فاخرة تتميز بالمساحات الشاسعة والتشطيبات الراقية، حيث يمكن للأفراد الاختيار بين وحدات مفروشة أو غير مفروشة .

يتميز سيلفر ساندس الساحل الشمالي بالخصوصية والأمان الكامل، حيث يتوفر لديه نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة، ويضم الكمبوند أيضاً مدارس ومستشفيات لضمان سلامة وصحة السكان.

في الختام، إذا كنت ترغب في التمتع بأجمل مناطق الساحل الشمالي والاستمتاع بالرفاهية والفخامة، على الشاطئ الرملي الجميل مع جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، فعليك بالاستثمار في كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي.