شالية بموقع متميز للبيع في سيلفر ساندس

شالية 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: NS84057
15,004,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,004,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,109 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Silver Sands North Coast Legypt هو مركب فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب في قلب البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يوفر منظرًا لالتقاط الأنفاس والمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، والتجهيزات الحديثة ، والتشطيبات عالية الجودة. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، تلبي احتياجات الأسر والأفراد المختلفين.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومطعم ، ومقهى. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر مساحة للسكان للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تم تصميم حمامات السباحة لتوفير تجربة منعشة ومريحة ، مع تجمعات مختلفة تلبية الفئات العمرية وتفضيلات مختلفة. تم تجهيز الصالة الرياضية بالمعدات الحديثة ، مما يوفر للسكان مساحة لممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم البدنية. ال