تاون هاوس متشطب للبيع فى سيلفر ساندس

تاون هاوس للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS89273
14,190,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
14,190,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
169 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع على موقع رئيسي يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر مناظر خلابة وأجواء هادئة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة بأناقة ومؤثفة مع وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. الفيلات والشاليهات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يجعلها مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء.

تشتهر Silver Sands North Coast Legypt أيضًا بشاطئها المذهل ، الذي يمتد أكثر من 1.5 كم. الشاطئ نظيف ، يتم صيانته جيدًا ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية مثل التزلج على الجليد ، والفرز ، وركوب القوارب الموز. يحتوي المنتجع أيضًا على بار على الشاطئ ومطعم حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطعمة ومشروبات لذيذة أثناء امتصاص الشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بجوار حمام السباحة ، يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا حصر له. حمامات السباحة محاطة بالحدائق المورقة والشمس