سيلفر ساندس الساحل الشمالى شالية 192 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: NS97836
12,079,510 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,079,510 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,914 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ، ويوفر للضيوف مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين.

الإقامة في Silver Sands North Coast مصر هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة من الغرف والأجنحة للاختيار من بينها. الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. الأجنحة أكثر فخامة ، مع مناطق معيشة منفصلة وشرفات خاصة تطل على البحر.

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال وحوض السباحة اللامتناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي الشمس والاستمتاع بشمس البحر الأبيض المتوسط ​​الدافئ.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إقامتهم ، يوجد لدى المنتجع مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، ومجموعة من أنشطة الرياضة المائية. يوجد أيضًا نادي للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة والألعاب الخاضعة للإشراف.

تناول الطعام في Silver Sands North Coast Legypt هو فرحة الطهي ، مع العديد من المطاعم