سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 182 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS101656
4,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,364 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Scenario New Capital Apartment هي عقار فاخر وواسع يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تتميز هذه الشقة المذهلة بمساحة إجمالية تبلغ مساحتها 182 مترًا مربعًا وهي متاحة للبيع لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة رائعة ومريحة.

يتميز سيناريو شقة رأس المال الجديدة بتصميم حديث وأنيق من المؤكد أن يثير إعجاب أي مشتر محتمل. تقع الشقة في الطابق الرابع عشر من مبنى شاهق ، مما يوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل.

غرفة المعيشة عبارة عن منطقة واسعة ومريحة مثالية لترفيه الضيوف أو الاسترخاء مع العائلة. الغرفة مضاءة جيدًا وتتميز بنوافذ كبيرة تتيح الكثير من الضوء الطبيعي للدخول إلى المساحة. تتمتع غرفة المعيشة أيضًا بإمكانية الوصول إلى شرفة توفر مناظر خلابة للمدينة.

المطبخ هو مساحة مجهزة بالكامل تتميز بأجهزة حديثة ومساحة تخزين واسعة. تم تصميم المطبخ ليكون وظيفيًا وأنيقًا ، مع كونترتوب أنيقة وتشطيبات عالية الجودة.

تعد غرف النوم الثلاث في السيناريو الجديد كلها فسيحة ومريحة ، مع الكثير من الضوء الطبيعي ومساحة تخزين واسعة. تتميز غرفة النوم الرئيسية بحمام داخلي وخزانة ملابس ، توفر فاخرة و