سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 157 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS105964
4,838,426 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,838,426 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,818 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

لا شك أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد أحد أبرز المشروعات المصرية الضخمة التي انطلقت خلال الفترة الأخيرة، وهو عبارة عن مدينة إدارية جديدة تجمع بين الحداثة والتقنية والتخطيط العمراني الحديث، وتهدف إلى تحقيق النمو الاقتصادي والتنمية في مصر.

وتشمل العاصمة الجديدة مجموعة كبيرة من المشاريع العمرانية والتجارية والسكنية، وتمثل هذه المشاريع محور جذب كبير للعديد من المستثمرين المحليين والدوليين الذين يرغبون في الاستثمار في مصر، لحسن المناخ الاستثماري الذي تتمتع به البلاد.

ومن بين تلك المشاريع السكنية التي تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة، نجد شقة 157 متر للبيع تتميز بتصميم حديث وجذاب وتشطيبات عالية الجودة، حيث تتكون هذه الشقة من 3 غرف نوم و2 حمام وصالة ومطبخ، كما تتوفر فيها جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان.

وتعتبر شقة 157 متر للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة مميزة للحصول على شقة مثالية في موقع متميز وبأسعار مناسبة، لجميع الأسر التي ترغب في العيش في جو مريح وآمن وهادئ، حيث تحتوي العاصمة الجديدة على جميع الخدمات والمرافق الحيوية الضرورية من مدارس ومستشفيات ومولات تجارية وحدائق ومتنزهات، بالإضافة إلى وسائل النقل المختلفة التي تربط العاصمة ببقية مدن مصر.

ولم يقتصر دور العاصمة الإدارية الجديدة على توفير السكن الجيد والمريح فحسب، بل قدمت أيضًا فرصًا للاستثمار والعمل، حيث توفر المدينة فرصًا عديدة للأعمال والمشاريع التجارية، كما تعتبر مقرًا لعدد كبير من الوزارات والهيئات الحكومية، مما يسهل عملية التنسيق والاجتماع معها ويساعد على تحسين المستوى الإداري للدولة.

وبالتالي، يحظى مشتري شقة 157 متر في العاصمة الإدارية الجديدة بفرصة مميزة للاستثمار في المدينة والعيش في بيئة مريحة وآمنة، كما تمثل هذه الشقة فرصة استثمارية جيدة لتحقيق عوائد مالية ملموسة في المستقبل، وذلك بسبب زيادة الطلب على العقارات والمساكن في العاصمة الإدارية الجديدة المتزايد، مما يجعل من الاستثمار في هذه المدينة فرصة رائعة للحصول على مستقبل مشرق.