سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 169 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS106058
4,144,049 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,144,049 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,521 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Akam New Capital Legypt هي شركة لتطوير العقارات قدمت مؤخرًا مفهومًا جديدًا في السوق يسمى "سيناريو المركب". تتمثل الفكرة وراء هذا المفهوم في إنشاء مجتمع يوفر تجربة نمط حياة كاملة لسكانها. سيناريو المركب هو مزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية الموجودة جميعها داخل مجتمع مسور.

تم تصميم الوحدات السكنية في سيناريو المركب لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. هناك فيلات ومنازل وشقق تأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة. تم تصميم الوحدات وفقًا لمعايير عالية ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم المرافق التجارية في سيناريو المركب لتوفير الراحة للمقيمين. هناك محلات السوبر ماركت والصيدليات ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. تشمل المنطقة التجارية أيضًا المطاعم والمقاهي ومنافذ الطعام الأخرى التي تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة.

تم تصميم مرافق الترفيه في سيناريو المركب لتوفير تجربة ممتعة وممتعة للمقيمين. هناك حدائق وملاعب ومرافق رياضية تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والبالغين. تشمل منطقة الترفيه أيضًا دور السينما والمسارح والأماكن الثقافية الأخرى التي توفر مجموعة متنوعة من