شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS48243
3,511,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,511,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد استراتيجية الكمبوند سيناريو وسيلة استثمارية تستخدمها شركة آكام العاصمة الإدارية الجديدة المصرية لتحقيق نتائج إيجابية لعملائها من خلال استخدام عدة أدوات استثمارية مختلفة لتحقيق أفضل العوائد مع الحد بمقدار الإمكان من المخاطر.

يعتبر التركيز على التنويع أحد أهم المزايا في هذا النوع من الأساليب. في مكان واحد أو بالربط كل الأصول معا يمكن إنتقال المخاطر من كيان واحد إلى محفظة متنوعة مكونة من عدة فئات أصول مختلفة، وهذا يساعد على تقليل خطورة أي استثمار واحد يمكن أن يتعرض لانخفاض في القيمة ويؤثر سلبًا على محفظتك الاستثمارية.

عنصر آخر مهم في هذا النوع من الاستراتيجية هو التركيز على النمو. من خلال الاستثمار في مزيج من الأصول، بما في ذلك الأسهم والسندات والعقارات، يمكن لشركة آكام العاصمة الإدارية الجديدة الاستفادة من فرص النمو وفي نفس الوقت تقليل التعرض للاستثمارات الأكثر تحفظًا.

الاستراتيجية المتبعة في الكمبوند سيناريو توفر فرصًا رائعة للمستثمرين طويلي الأجل الذين يرغبون في تحقيق نمو مستدام بمرور الوقت، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين الأفراد الذين يوفرون للتقاعد، لكنها يمكن أيضًا أن تكون مفيدة للمستثمرين الأصغر سنًا الذين يملكون أفق استثماري طويل.

بصفة عامة، تعتبر استراتيجية الكمبوند سيناريو المستخدمة من قبل شركة آكام العاصمة الإدارية الجديدة وسيلة استثمارية مثبتة وفعالة تساعد العديد من عملائهم على تحقيق نمو كبير على المدى الطويل. من خلال التنويع في الاستثمارات والتركيز على النمو يمكن للمستثمرين الاستفادة من هذا النهج لتحقيق أهدافهم المالية والتحضر لمستقبل آمن ومزدهر.