شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS54642
4,756,440 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,756,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,490 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر، مجتمعًا سكنيًا فاخرًا وحضريًا يضم العديد من وحدات السكنية التي تلبي حاجات العائلات المختلفة.

تتكون وحدات السكن في كمبوند سيناريو من شقق فاخرة وتاون هاوس وفيلات واسعة، تتميز جميعها بتشطيبات عالية الجودة وتجهيزات حديثة تجعل حياة السكان مريحة وفاخرة. تشمل الوحدات السكنية تصاميم متنوعة تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعائلات، والتي تتراوح في المساحة وتصاميمها.

يحتوي كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر على العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من العيش فيها أكثر راحة، كما تتميز بالأمان والخصوصية. ومن بين المرافق التي تضمها الحديقة في الكمبوند تجهيزات رياضية ونوادي لياقة بدنية وملاعب للأطفال، بالإضافة إلى مراكز للتسوق والترفيه.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند سيناريو بأنها مُحاطة بحدائق صغيرة وطريق خاص لمدخل السيارات، مما يمنح أسلوبًا حضريًا وأنيقًا للمبنى. ويعزز تصميم المبنى التصور الحضري بتصميمات المنحدرات، وأعمال اللوحة الخارجية المُعاصرة والرقيقة، ويتم توفير مرافق بأحدث التقنيات، بما في ذلك إضافة نظام الهوم أوتوميشن الذي يجعل العيش أكثر ملائمة وراحة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر إحدى المجتمعات السكنية الحديثة الأكثر فخامة وتطورا في مصر، والتي تضم مرافق وخدمات مميزة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة. وتتميز بموقع استراتيجي تتيح لسكانها الوصول إلى المناطق التجارية والأماكن الترفيهية الرئيسية بسهولة.