شقق جاهزة للاستلام 154 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS55423
4,912,754 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,912,754 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Akam New Capital Legypt هي شركة للتطوير العقاري المعروفة بمشاريعها المبتكرة والمستدامة. أحد أحدث مشاريع الشركة هو سيناريو المجمع ، وهو مركب سكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

تم تصميم سيناريو المركب لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها. يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتوفير مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة.

واحدة من الميزات الفريدة لسيناريو المركب هي المساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة طبيعية وهادئة لسكانها ، مع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية في جميع أنحاء العقار. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنطقة لعب للأطفال.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، يتميز سيناريو المجمع أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم. تم تصميم هذه المساحات لتزويد السكان بوصول مناسب إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

تم تصميم سيناريو المركب أيضًا لتكون تنمية مستدامة وصديقة للبيئة. يتميز المركب بمجموعة من الأنظمة الموفرة للطاقة ، بما في ذلك الألواح الشمسية وتقنيات توفير المياه. يستخدم المركب أيضًا بناء مستدام