شقق جاهزة للاستلام 184 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS56553
5,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
184 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Akam New Capital مصر هي شركة لتطوير العقارات التي تشتهر بنهجها المبتكرة والمستقبلية لتصميم وبناء العقارات السكنية والتجارية. أحد أحدث مشاريعهم ، سيناريو المجمع ، هو مثال رئيسي على التزامهم بإنشاء مساحات معيشة فريدة وحديثة.

سيناريو المركب هو مجتمع مسور يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ينتشر أكثر من 72 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

تتمثل إحدى ميزات السيناريو المركب في تركيزها على المساحات الخضراء والمعيشة في الهواء الطلق. يحيط بالمجتمع حدائق ومتنزهات الخصبة ، مع مسارات المشي والركض التي تشجع السكان على البقاء نشيطًا والاستمتاع بالهواء النقي. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى حمام سباحة ومركز للياقة البدنية.

تم تصميم الوحدات السكنية في سيناريو المركب لتكون واسعة ومريحة ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة. يتراوح حجم الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس مساحة أكبر وخصوصية. جميع الوحدات تأتي مع