شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS65865
5,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,355 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أهم وأفضل المشاريع العقارية في المنطقة، حيث تعتبر العاصمة الإدارية من المشاريع الكبرى في مصر التي تهدف إلى تنمية الاقتصاد الوطني من خلال توفير فرص الاستثمار والتشغيل والخدمات المتكاملة للمواطنين.

يقع مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تقدر بحوالي 55 فدانًا ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحة، ويتميز هذا المشروع بتصميمه المعماري الحديث الذي يجمع بين الجودة والجمالية والفخامة.

ويتوفر لدى المشروع جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، كما يحتوي على مساحات خضراء واسعة ومرافق ترفيهية مثل النوادي الرياضية، المسابح والحدائق وغيرها من الخدمات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

يتميز مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا بموقعه المتميز حيث يقع في منطقة الـ R7 في العاصمة الإدارية، وهي المنطقة الحكومية والتجارية الرئيسية، مما يعني أن السكان سيتمكنون من الوصول إلى أهم المناطق والمعالم الرئيسية في المدينة بكل سهولة.

ويعد مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة فرصة مثالية للمستثمرين الراغبين في التمتع بالحياة الرفاهية، حيث توفر جميع الخدمات اللازمة والترفيهية والتجارية، إضافة إلى أن المشروع يوفر فرصة الاستثمار الممتازة والعائد الجيد.

وأخيرًا، يمكن التواصل مع شركة سيناريو للعقارات للحصول على مزيد من المعلومات حول مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يمكن أن تساعد الجميع في الحصول على الخدمات والوحدات السكنية المثالية التي تلبي احتياجاتهم.