شقق جاهزة للاستلام 182 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS67681
4,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,364 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، والمعروفة أيضًا باسم New Capital ، مشروع تنمية ضخم يهدف إلى توفير مدينة حديثة ومستدامة للسكان المتزايدين في البلاد. يعد سيناريو مركب العاصمة الجديدة جانبًا مهمًا للمشروع ، حيث سيحدد تخطيط المدينة والبنية التحتية والوظائف الشاملة.

يعتمد سيناريو مركب رأس المال الجديد على خطة شاملة تأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة ، مثل النمو السكاني والنقل والإسكان والاستدامة البيئية. تهدف الخطة إلى إنشاء مدينة صالحة للعيش وفعالة وجذابة لكل من السكان والمستثمرين.

واحدة من السمات الرئيسية لسيناريو المركب هي إنشاء أحياء متميزة تلبي احتياجات وأنماط الحياة المختلفة. على سبيل المثال ، سيكون هناك أحياء سكنية للعائلات والمناطق التجارية للشركات والمناطق الترفيهية للأنشطة الترفيهية. سيضمن هذا النهج أن تكون المدينة منظمة بشكل جيد وأن يكون لدى السكان سهولة الوصول إلى الخدمات ووسائل الراحة التي يحتاجونها.

جانب آخر مهم من سيناريو المركب هو النقل. سيكون لدى Capital الجديد نظام نقل حديث وفعال يتضمن شبكة من الطرق والطرق السريعة وخيارات النقل العام. هذا سيجعل من السهل على السكان التحرك في جميع أنحاء المدينة والوصول إلى أجزاء مختلفة منها.

يشمل سيناريو المركب أيضًا