شقة بموقع متميز للبيع في سيناريو

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS78946
4,838,426 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,838,426 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,818 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في المدينة. يتميز هذا الكمبوند بوجود مجموعة مختارة من الوحدات السكنية والتجارية، ويضم أفضل الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان وتوفر لهم أفضل جودة حياة.

يقع كمبوند سيناريو في موقع استثنائي في العاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد عن القاهرة الجديدة بمسافة تقترب من 10 دقائق فقط. يتميز الكمبوند بوجود خط متروجديد مزمع إنشاؤه، وذلك يؤكد حيوية الموقع واهتمام شركة المطورين العقاريين بتوفير أفضل الوسائل للعيش الجيد.

تم تصميم كمبوند سيناريو خصيصًا لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية والاجتماعية، حيث يضم وحدات سكنية تتراوح بين الشقق والفيلات، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة والتصاميم الفريدة. كما يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات التي يمكن للسكان الاستفادة منها، مثل حدائق الأطفال والمراكز الصحية والمناطق التجارية والمساحات الخضراء وغيرها.

تتميز وحدات سكنية كمبوند سيناريو بالتشطيبات العالية الجودة والمساحات الواسعة، ما يسمح للسكان بالاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة والاستمتاع بالحياة الخلابة في هذا الكمبوند الحديث. يتميز الكمبوند بتصميماته وأنماط العمارة المتعددة، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة والتأكيد على التنوع والتنوع في الأساليب المعمارية؛ شيء يتوفر نادرًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

بشكل عام، يُعد كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة من أجمل وأرقى المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفر بيئة معيشية نابضة بالحيوية والحرية، يتميز بالرقي والهدوء والخدمات الفريدة؛ الأمر الذي يجعله اختيارًا واعًا للعيش الجيد والمريح.