شقق جاهزة للاستلام 152 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS88467
3,511,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,511,200 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
152 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Akam New Capital Legypt هو مطور عقاري يصنع موجات في الصناعة لنهجها المبتكر لبناء المجتمعات. أحد أكثر مشاريع الشركة إثارة هو سيناريو المركب ، وهو مفهوم يغير الطريقة التي يفكر بها الناس في مساحات المعيشة.

سيناريو المركب هو مفهوم فريد يجمع بين أفضل ما في العالمين: خصوصية وأمن مجتمع مسور ووسائل الراحة والفرص الاجتماعية لتطوير أكبر. في الأساس ، إنه مجتمع صغير داخل مجتمع أكبر ، مصمم لتزويد السكان بأفضل ما في العالمين.

في Akam New Capital Legypt ، يتم نقل سيناريو المركب إلى المستوى التالي. تم تصميم تطورات الشركة لتكون قائمة بذاتها ، مع كل شيء يحتاجه السكان في متناول اليد. من المدارس والمستشفيات إلى مراكز التسوق وأماكن الترفيه ، يقع كل شيء في مكان مريح داخل المجمع.

أثبت هذا النهج أنه يحظى بشعبية لا تصدق بين المشترين ، الذين ينجذبون إلى فكرة العيش في مجتمع يوفر كل من الخصوصية والفرص الاجتماعية. سيناريو المركب جذاب بشكل خاص للعائلات ، التي تقدر السلامة والأمن التي تأتي مع العيش في مجتمع مسور.

ولكن ليس فقط العائلات التي تنجذب إلى السيناريو المركب. ينجذب المهنيون والمتقاعدون الشباب إلى هذا المفهوم ، لأنه يوفر شعورًا بالمجتمع و