شقة نصف تشطيب 136 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS96715
3,689,400 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,689,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,127 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Akam New Capital Legypt هي شركة تطوير عقارات تعمل حاليًا على مشروع يسمى سيناريو المركب. يقع هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، ومن المقرر أن يكون أحد أكثر المركبات السكنية الفخمة والمرغوبة في المنطقة.

سيناريو المركب هو مجتمع مسور سيضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. سيتم نشر المركب على مساحة 72 فدانًا وسيتم تصميمه لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

واحدة من الميزات الرئيسية لسيناريو المركب هو موقعه. يقع المركب في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. هذا يعني أن سكان السيناريو المركب سيكون لديهم سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق التي تقدمها المدينة ، بما في ذلك المكاتب الحكومية ومراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

بالإضافة إلى موقعه الرئيسي ، سيوفر سيناريو المركب للسكان مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتعزيز نوعية حياتهم. وتشمل هذه الحدائق ذات المناظر الطبيعية ، وحمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، ومنطقة لعب للأطفال. سيكون هناك أيضًا خدمات أمنية وصيانة على مدار 24 ساعة لضمان ذلك