شقق نصف تشطيب 230 متر للبيع فى سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى سين 7 - العاصمة الإدارية الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS103693
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,391 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Scape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سين 7 بالعاصمة الإدارية الجديدة من أحدث مشاريع شركة " المجموعة العربية للتطوير العقاري " والتي تهدف إلى توفير المساحات السكنية المريحة والفاخرة للعائلات الباحثة عن الرفاهية والهدوء بمكان خالٍ من الضوضاء والتلوث.

يقع كمبوند سين 7 بالحي السكني R7 بمكان مميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا جداً من العديد من الخدمات الهامة والمرافق الحيوية، حيث يبعد ما يقرب من 5 دقائق فقط عن حي السفارات والقصور الرئاسية والمدينة الرياضية، و 10 دقائق عن النهر الأخضر والمنطقة الحكومية المركزية.

ويتيح كمبوند سين 7 لسكانه العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق الحرصية، فهو يضم مدرستين وحضانة ومستشفى وملاعب رياضية ونادي صحي، بالإضافة إلى بحيرات صناعية ومناطق ترفيهية واسعة.

ويضم كمبوند سين 7 مجموعة مختارة من الشقق الفاخرة المصممة بأفضل العناصر الفنية والتصميمية، والتي تتراوح ما بين شقق بمساحات مختلفة تناسب جميع احتياجات العائلات المختلفة، ويتميز كل منها بالفخامة والرفاهية.

ويختلف سعر تلك الشقق حسب المساحة والتصميم، إلا أنها تباع بأسعار تناسب الجميع، فهي تتراوح ما بين 1.5 مليون جنيه للشقق الصغيرة وتقترب من 9 ملايين جنيه للشقق ذات المساحات الأكبر.

وتشير التوقعات إلى أن كمبوند سين 7 سيصبح من أكثر المواقع السكنية الراقية والمفضلة للعائلات في العاصمة الإدارية الجديدة، نظرًا لموقعه المميز والخدمات الفاخرة والتصميم المميز للشقق والمباني.

ويعتبر كمبوند سين 7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، خيارًا رائعًا للعائلات الباحثة عن السكن في مكان هادئ وجميل، مع توفير كافة الخدمات الحيوية والرفاه