شقة متشطبة للبيع فى سين 7

شقة 2 غرف للبيع فى سين 7 - العاصمة الإدارية الجديدة

2    3
رقم الإعلان: NS39502
1,652,300 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,652,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 1,652,300
المقدم:
جنيه مصرى 418,300
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مرحبًا بكم في Scene 7 ، أحدث وأفخم مجمع سكني في العاصمة الجديدة مصر. مع موقعه المتميز في قلب المدينة ، يوفر Scene 7 راحة لا مثيل لها وإمكانية الوصول إلى جميع المعالم والمعالم السياحية الرئيسية.

تم تصميم شققنا الحديثة لتوفير تجربة معيشية مطلقة ، مع مخططات واسعة وتشطيبات راقية ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. سواء كنت تبحث عن وحدة مريحة بغرفة نوم واحدة أو بنتهاوس مترامي الأطراف ، فلدينا ما يناسب كل الأذواق والميزانيات.

في Scene 7 ، نعتقد أن الحياة يجب أن تعيش على أكمل وجه. لهذا السبب قمنا بتعبئة مجمعنا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل وحوض سباحة ومنتجع صحي وسينما ومنطقة لعب للأطفال. لن تنفد الأشياء التي يمكنك فعلها أبدًا ، سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو الاسترخاء أو البقاء نشطًا.

لكن هذا ليس كل شيء. يعد Scene 7 أيضًا موطنًا لمجتمع نابض بالحياة من الأفراد المتشابهين في التفكير والذين يشاركونك شغفك بالحياة الفاخرة. من الأحداث الاجتماعية إلى فرص التواصل ، سيكون لديك الكثير من الفرص للتواصل مع جيرانك وتكوين صداقات جديدة.

فلماذا تنتظر؟ تعال واستمتع بأروع مستويات المعيشة الفاخرة في Scene 7 New Capital Egypt. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة وشاهد بنفسك ما يجعلنا المجمع السكني الأول في المدينة.