فلل للبيع فى الساحل الشمالى سي فيو

فلل للبيع فى سي فيو - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS19115
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

سي فيو الساحل الشمالي هو مشروع في مصر يتمحور حول تطوير الساحل الشمالي لتحقيق الأهداف الإقتصادية والبيئية. المشروع يهدف إلى تطوير الساحل الشمالي لإنشاء منطقة تستثمر في الإقتصاد والبيئة والثقافة والتنمية الاجتماعية. يتمحور المشروع حول فكرة تطوير الساحل الشمالي كمنطقة تشكل مصدرا للإنفاق الإقتصادي والثقافي الذي يحقق التنمية المستدامة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تستهدف تحقيق هذه الأهداف. بدءا من تطوير المناطق الساحلية والتحقيق في تقديم الخدمات الإقتصادية والبيئية المتعلقة بالساحل، وإنشاء وظائف للسكان المحليين، والتعاون مع الحكومات المحلية لتطوير الساحل الشمالي للتنمية المستدامة.

وتشمل النشاطات التي يتم تنفيذها في سي فيو الساحل الشمالي مثل تطوير المناطق الساحلية لتحقيق الإنشاءات البيئية والإقتصادية المستدامة، وتطوير الوسائل المتاحة للسكان، والتعاون مع الحكومات المحلية لتحقيق التنمية المستدامة. كما يشمل المشروع التحقيق في التكاليف البيئية والإقتصادية التي تترتب على المشروع، والتحقيق في تقديم خدمات الصحة والتعليم والثقافة للسكان المحليين.

ويسعى سي فيو الساحل الشمالي إلى تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة من خلال تحقيق التنوع البيئي والإقتصادي والاجتماعي. ويشكل المشروع مصدرا أساسيا للتنمية المستدامة في المنطقة ويساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تطمح إليها الحكومات المصرية.