شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى سي فيو الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى سي فيو الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: NS44658
5,787,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,787,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,225 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سي فيو الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. إنها وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء ، وتقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لجميع الأعمار.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك غرف الفنادق والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مؤثثة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والشرفات أو التراسات الخاصة بإطلالات خلابة على البحر.

يتميز Sea View North Coast Egypt بشاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة وحمامات الشمس والرياضات المائية مثل التزلج على الماء وركوب قوارب الموز. كما يوجد بالمنتجع العديد من حمامات السباحة ، من بينها مسبح مدفأ ، ومسبح للأطفال ، ومسبح لا متناهي يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطين ، يوفر المنتجع مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب تنس وملعب لكرة القدم ومركز للياقة البدنية. يوجد أيضًا نادي للأطفال مع ملعب ومجموعة متنوعة من الأنشطة للترفيه عن الأطفال.

سوف يحب عشاق الطعام خيارات تناول الطعام في المنتجع ، والتي تشمل العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من البارات ، بما في ذلك بار الشاطئ وبار المسبح ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والمرطبات.

بالإضافة إلى مرافقه الترفيهية ، يعد Sea View North Coast Egypt مكانًا شهيرًا لحفلات الزفاف والمناسبات. يحتوي المنتجع على العديد من مساحات الفعاليات ، بما في ذلك قاعة رقص وتراس على شاطئ البحر يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 500 ضيف.

بشكل عام ، يعد Sea View North Coast Egypt منتجعًا من الدرجة الأولى يوفر تجربة إجازة فاخرة ومريحة. موقعها المذهل ومرافقها الممتازة وخدمتها اليقظة تجعلها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يسافر إلى مصر.