شاليهات متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى سي فيو

شالية 2 غرف للبيع فى سي فيو - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: NS64329
4,989,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,989,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,406 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد قرية سي فيو الساحل الشمالي من أحدث منتجعات الإسكان الفاخرة في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة حسن علام للتطوير العقاري. يوفر المنتجع تجربة سكنية فريدة من نوعها مع مجموعة من وسائل الرفاهية والخدمات عالية الجودة.

يغطي منتجع سي فيو الساحل الشمالي مساحة 400 فدان، ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم جميع الوحدات بتصميم داخلي حديث وأنيق، مما يوفر للسكان أقصى درجات الراحة والتطور.

واحدة من أبرز ميزات منتجع سي فيو الساحل الشمالي هي موقعها الخلاب المطل على البحر الأبيض المتوسط. يتضمن المنتجع شواطئ جميلة وميزات مائية وحدائق، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة. كما يتضمن مجموعة من المرافق الخارجية، بما في ذلك حمامات السباحة ومسارات المشي وركوب الدراجات ومناطق اللعب وملاعب الرياضة.

بالإضافة إلى جماله الطبيعي، يوفر منتجع سي فيو الساحل الشمالي مجموعة من وسائل الرفاهية والخدمات العالية المستوى. تشمل هذه الخدمات نادي صحي ومركز للياقة البدنية وسبا ومجموعة من الخيارات الغذائية. يوفر النادي الصحي مجموعة من الأنشطة، بما في ذلك نادي رياضي وسبا وخيارات لتناول الطعام، بينما يوفر مركز اللياقة البدنية معدات حديثة ومدربين شخصيين.

تم تصميم السبا لتوفير تجربة مريحة ومنعشة للسكان، مع مجموعة من العلاجات والخدمات، بما في ذلك التدليك والعلاجات الوجهية والجسدية. تشمل خيارات التناول في منتجع سي فيو الساحل الشمالي مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية، مما يوفر للسكان مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية.

يولي منتجع سي فيو الساحل الشمالي أيضًا أهمية كبيرة للأمان والأمان، مع خدمات الأمن على مدار الساعة والمراقبة بواسطة كاميرات المراقبة.