ستوديو نصف تشطيب للبيع فى مدينة 6 اكتوبر صن كابيتال

ستوديو 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - مدينة 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: NS119317
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,641 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
106 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 2,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 192,000
عدد الأقساط:
96
قيمة القسط:
جنيه مصرى 23,489 / شهريا
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

يقدم مشروع صن كابيتال في مدينة 6 أكتوبر في مصر فرصة للحصول على ستوديو نصف تشطيب للبيع. يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز في قلب مدينة 6 أكتوبر، ويوفر مجموعة من الخدمات والمرافق المتطورة للمقيمين.

تتوفر في مشروع صن كابيتال وحدات سكنية مختلفة، ومنها ستوديوهات نصف تشطيب للبيع. تتراوح مساحة الوحدات بين 40 و 60 متر مربع، وتضم المناطق العامة في المشروع مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المتطورة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والنظام الأمني الإلكتروني وخدمات الصيانة والنظافة الدورية.

يتميز مشروع صن كابيتال بتصميمه العصري والأنيق، حيث تم تصميم المشروع بأحدث التقنيات الهندسية والمعمارية، ويضم مجموعة من المرافق والخدمات المتطورة التي تلبي احتياجات ومتطلبات المقيمين. كما يتميز المشروع بموقعه المتميز في مدينة 6 أكتوبر، وهي إحدى أفضل المناطق السكنية في مصر.

يعد شراء ستوديو نصف تشطيب في مشروع صن كابيتال فرصة مميزة للراغبين في الحصول على منزل فاخر ومريح في موقع متميز في مدينة 6 أكتوبر. يمكن للمهتمين بالحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول الوحدات المتاحة والخدمات المقدمة في المشروع من خلال التواصل مع المطور العقاري للمشروع.

وفي النهاية، يجب على الراغبين في شراء ستوديو نصف تشطيب في مشروع صن كابيتال التأكد من مطابقة الوحدات لمتطلباتهم واحتياجاتهم السكنية، والتأكد من توافر المرافق والخدمات الأساسية في المشروع. كما يجب عليهم الاطلاع على شروط البيع والدفع والتأكد من سلامة عملية الشراء.