شقة للبيع فى صن كابيتال

3 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: NS48463
3,137,259 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,137,259 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,429 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مجمع سكني وتجاري واسع النطاق يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطوير Sun Capital ، الذي تم تطويره من قبل Arabia Holding ، أكثر من 557 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

يقع المركب في مكان استراتيجي في قلب مدينة أكتوبر ، وهي واحدة من أسرع المدن نمواً في مصر. يقع بالقرب من طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية ، مما يجعله في متناول كل من القاهرة والإسكندرية بسهولة. يقع المركب أيضًا على مقربة من المعالم الرئيسية مثل أهرامات Giza ، ومول مصر ، والقرية الذكية.

تقدم Sun Capital مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من غرف نوم إلى أربع غرف نوم. يوفر المجمع أيضًا مساحات تجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمكاتب والعيادات.

واحدة من السمات الرئيسية لشركة Sun Capital هي المساحات الخضراء الواسعة والحدائق. يضم المجمع أكثر من 40 فدانًا من المساحات الخضراء ، بما في ذلك حديقة سنترال تمتد على 20 فدان. تتميز الحديقة بمسار الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومناطق النزهة ، وبحيرة. يحتوي Sun Capital أيضًا على نادي رياضي يقدم مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك كرة القدم والتنس