شقق 148 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: NS83503
5,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مشروع تطوير ضخم متعدد الاستخدامات يقع في 6 أكتوبر مدينة ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل Arabia Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. Sun Capital عبارة عن مجمع يمتد على مساحة 557 فدانًا وهو مصمم لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانها.

يقع المشروع في موقع استراتيجي في 6 أكتوبر ، وهي منطقة سريعة النمو في الجزء الغربي من القاهرة الكبرى. يمكن الوصول بسهولة إلى المركب من طريق القاهرة الصحراوية في القاهرة ، وهو على بعد دقائق قليلة فقط من أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير الجديد.

Sun Capital هو مجتمع مسور يقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات والمتقاعدين.

تم تصميم الوحدات السكنية في Sun Capital لتقديم نمط حياة فاخر ومريح. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة. تم تصميم المنازل والمنازل التوأم والفيلات لتوفير مساحة أكبر وخصوصية ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية