شقة نصف تشطيب 108 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: NS94996
2,122,068 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,122,068 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,648 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أعلنت مجموعة Arabia Group ، وهي مطور عقاري بارز ، عن إطلاق مشروع مجمع جديد في 6 أكتوبر ، بالشراكة مع Sun Capital ، وهي شركة تابعة لشركة Arabia Investments Holding.

يمتد المشروع الجديد ، المسمى Sun Capital ، على أكثر من 557 فدانًا ويقع في قلب مدينة 6 أكتوبر ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق.

ستضم Sun Capital مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. سيتم بناء الوحدات باستخدام أحدث تقنيات البناء والمواد عالية الجودة ، مما يضمن المتانة والاستدامة.

سيقدم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمامات سباحة ، وملعب رياضي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية بها متاجر ومطاعم. سيكون للمركب أيضًا مساحات ومتنزهات خضراء ، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للمقيمين.

تقع Sun Capital بشكل استراتيجي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، بما في ذلك طريق القاهرة-ألكسندريا الصحراوية والطريق الدائري ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة. المركب هو أيضا