دوبلكس للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة طلة

دبلكسات 4 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS56680
6,748,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,748,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,961 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Talah New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تطوير هذا المجمع بواسطة City Edge Developments ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 500 فدان وهو مصمم لتقديم تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها.

يقع مركب Talah New Capital في موقع استراتيجي بالقرب من المنطقة التجارية المركزية في رأس المال الإداري الجديد ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمهنيين والمديرين التنفيذيين. يقع المركب أيضًا بالقرب من مراكز النقل الرئيسية ، بما في ذلك المطار الدولي الجديد ومحطة السكك الحديدية عالية السرعة ، مما يجعل من السهل على السكان السفر من وإلى العاصمة.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. تتوفر دوبلكس والفيلات أيضًا بأحجام مختلفة وتوفر تجربة معيشية أكثر اتساعًا.

تم تصميم المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من البيع بالتجزئة