دوبلكس للبيع فى طلة

4 غرف دبلكسات للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS57869
6,748,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,748,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,961 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت شركة New Plan Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Talah Compound ، في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة التي تبحث عن نمط حياة فاخر ومريح.

ينتشر مركب Talah على مساحة 42 فدانًا ويقع في قلب منطقة R7 في العاصمة الجديدة. يوفر المركب مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 120 متر مربع إلى 400 متر مربع.

تم تصميم الشقق في مجمع Talah لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين. إنها تتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم مع حمامات داخلية ومطابخ مجهزة بالكامل. تحتوي الشقق أيضًا على شرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تعد دوبلكس في مجمع تالاه مثاليًا للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر. وهي تتميز بطواليين مع مناطق معيشة وتناول الطعام منفصلة وغرف نوم مع حمامات داخلية ومطابخ مجهزة بالكامل. تحتوي دوبلكس أيضًا على حدائق وتراسات خاصة توفر للسكان مساحة في الهواء الطلق المريحة.

الفيلات في مجمع تالاه هي مثال للحياة الفاخرة. وهي تتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم مع حمامات داخلية ومطابخ مجهزة بالكامل ،