دبلكسات متشطبة للبيع فى طلة

4 غرف دبلكسات للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS61655
6,748,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,748,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,961 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدة من أكبر المشروعات العملاقة التي تهدف إلى تحسين الخدمات والمرافق الحكومية في البلاد، وتلبية احتياجات السكان الذين يبحثون عن الراحة والأمان والفرص الاستثمارية المتاحة بكل سهولة داخل أراضيها، ومن بين العديد من المشاريع السكنية الحديثة المنتشرة بالعاصمة الإدارية الجديدة نجد "كمبوند طلة".

ويعتبر هذا الكمبوند من أهم المشروعات السكنية الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بموقعه المميز وتصميمه الحديث والفريد الذي يجذب انتباه الكثير من العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المميزة التي يقدمها للقاطنين به.

وتتألف الوحدات السكنية بداخل الكمبوند من شقق بمساحة تبدأ من 90 مترًا وحتى 280 مترًا، ومن المتوقع أن تكون جميع الوحدات مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المتاحة بالأسواق وذلك لضمان الراحة والتميز الفائق بالعيش داخل الكمبوند.

وبجوار الشقق السكنية يوجد العديد من الخدمات والمرافق التي تتضمن مسابح ومناطق للجري والمشي وأماكن مخصصة للأطفال وقاعات للانتظار ومواقف للسيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة لتأمين السكان داخل مجتمع الكمبوند.

ومن المتوقع أن يعج الكمبوند بعدد كبير من السكان خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث سيحظى المقيمون به بأسعار مناسبة وخدمات ذات جودة عالية وتصاميم مصممة بعناية وتميز حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالحياة بأفضل ما لديها والعيش بأمان ورفاهية داخل المجتمع السكني المميز في "كمبوند طلة" بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر.