شقق 189 متر للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS85401
5,074,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,074,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,846 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت شركة New Plan Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مجمعًا جديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى Talah.

Talah هو مركب سكني فاخر يوفر تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ومرافقها الحديثة. ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تأتي الشقق في Talah بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، وتشطيبات حديثة. من ناحية أخرى ، تقدم دوبلكس تجربة معيشية أكثر اتساعًا مع تصميمها المكون من طابقين وحديقة خاصة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نمط حياة أكثر فخامة ، تقدم Talah أيضًا مجموعة من الفيلات التي تأتي بأحجام وتصميمات مختلفة. تتميز الفيلات بحدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق معيشة واسعة مثالية للعائلات.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، تتميز Talah أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتضمن المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس