دبلكسات للبيع بالتقسيط في طلة

دبلكسات 4 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS88496
6,748,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,748,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,961 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت شركة New Plan Developments ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير في رأس المال الإداري الجديد ، الذي يطلق عليه Talah. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع Talah في قلب منطقة Capital's R7 الجديدة ، يمتد على مساحة 42 فدانًا من الأراضي وتتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات والمتقاعدين.

واحدة من السمات الرئيسية لتالاه هي تصميمها الحديث والمعاصر ، وهو ما ينعكس في بنية المباني وتخطيط المجتمع. تم تصميم المشروع لتقديم مزيج سلس من المعيشة الداخلية والخارجية ، مع شرفات واسعة وتراسات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة وملعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام داخل المجتمع ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة