فيلا بموقع متميز للبيع في طيبة 2000 القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى طيبة 2000 - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS60409
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند طيبة 2000 هو مجمع سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تبلغ مساحتها الإجمالية 25000 متر مربع وتتكون من 300 وحدة سكنية. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة طيبة جروب ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر والتي قدمت العديد من المشاريع الناجحة في القاهرة ومنطقة البحر الأحمر.

من أهم مميزات كمبوند طيبة 2000 موقعه الاستراتيجي. يقع في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق جاذبية في القاهرة بسبب بنيتها التحتية الحديثة ، والمدارس المرموقة ، ومرافق الرعاية الصحية الرائدة ، والمساحات الخضراء الوفيرة. يقع الكمبوند على مقربة من العديد من المعالم والمرافق الرئيسية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وكايرو فيستيفال سيتي مول ، ومطار القاهرة الدولي ، وغيرها الكثير.

تأتي الوحدات السكنية في كمبوند طيبة 2000 بأحجام مختلفة ، حيث تتراوح من 120 إلى 280 مترًا مربعًا. تم تصميم الوحدات لتوفير نمط حياة مريح وفاخر ، مع الاهتمام بالتفاصيل التي يتم دفعها لكل جانب من جوانب التصميم والتشطيب والوظائف ، مما يضمن تمتع السكان بجودة عالية من الحياة.

يضم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتي تلبي احتياجات ورغبات أصحاب المنازل الحديثة. وهي تشمل حوض سباحة للكبار والصغار ، وصالة للألعاب الرياضية ، ونادي ، وملعب للأطفال ، ومناطق خضراء واسعة. تضمن إدارة المجمع أيضًا وجود نظام أمني يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة وأمن السكان.

بالإضافة إلى مرافقه الفاخرة وموقعه المتميز ، يقدم كمبوند طيبة 2000 أيضًا خطط سداد مرنة ، مما يسهل على أصحاب المنازل المحتملين امتلاك قطعة من هذا العقار المرموق. قدمت شركة طيبة جروب العديد من خطط السداد التي تسمح للأفراد بالدفع على أقساط تصل إلى 6 سنوات. علاوة على ذلك ، يمكنهم الحصول على رهن عقاري من خلال البنوك المصرية بأقل دفعة مقدمة.

في الختام ، كمبوند طيبة 2000 هو مجمع سكني مثالي لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر في موقع متميز في القاهرة الجديدة. يمتلك الكمبوند الكثير ليقدمه من حيث وسائل الراحة والتصميم والوظائف التي توفر بيئة مناسبة ومريحة للمقيمين للاتصال بالمنزل.