مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في عدن وان بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS122937
1,933,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,933,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

عد كمبوند "عدن وان" وًاحدًا من مشروعات المطور العقاري "عدن" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتميز بتصميمه الهندسي الفريد والمميز، حيث يتألف من عدة أبراج ووحدات سكنية وتجارية بالإضافة إلى "بيزنس كومبلكس" يعتبر المبنى الرئيسي للمشروع.

يتميز كمبوند "عدن وان" بموقعه المتميز على شارع الـ90 الرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من البرلمان المصري ومجموعة من المشاريع الرئيسية الأخرى. كما يتميز المشروع بوجود أكثر من 80% من المساحات الخضراء والحدائق، مما يجعله مثاليًا للأسر والعائلات، بالإضافة إلى وجود خدمات م الأمن والحماية على مدار الساعة لتوفير الأمان للسكان.

يوفر "بيزنس كومبلكس" الخاص بالمشروع بيئة عمل مناسبة للعديد من الشركات والمؤسسات الكبرى، حيث يوفر المبنى مكاتب تجارية فاخرة تتراوح مساحتها بين 60 و450 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات ومراكز تجارية.

تتوفر في "عدن وان" العديد من المرافق والخدمات العصرية والفاخرة، بما في ذلك مسابح، ملاعب رياضية وأندية صحية، إلى جانب المناطق التجارية والخدمات السياحية والترفيهية.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر كمبوند "عدن وان" من أهم مشروعات المطور العقاري "عدن" في مصر، والذي يعد واحدًا من أهم الشركات العقارية في السوق المصرية في الوقت الحالي. ويتوقع أن يكون مشروع "عدن وان" قد لفت انتباه المستثمرين الراغبين في الاستثمار في العقارات في مصر، وذلك بسبب تصميمه الفريد والراقي وموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة.