مكاتب إدارية متشطبة 41 متر للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS123136
1,933,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,933,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع كمبوند "عدن وان بيزنس كومبلكس" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو عبارة عن مشروع متكامل يضم مجموعة من المباني الإدارية والتجارية والطبية، بالإضافة إلى فندق ونادي رياضي ومناطق خضراء واسعة.

يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والمبتكر، حيث يتألف من 6 مباني إدارية بارتفاع يصل إلى 12 طابقًا، ويوفر مساحات مختلفة للمكاتب والوحدات الإدارية التجارية، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي المشروع على 4 مباني طبية وفندق بعدد 150 غرفة.

تم تصميم الكمبوند بطريقة تهدف إلى تلبية احتياجات العديد من الشركات والمستثمرين، حيث يتيح المشروع فرصًا استثمارية متنوعة ويمكن للمستثمرين الحصول على وحدات تجارية وإدارية بمساحات تتراوح من 40 إلى 400 متر مربع.

يقع كمبوند "عدن وان بيزنس كومبلكس" في موقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهو يبعد دقائق قليلة فقط عن محور بن زايد الرئيسي والذي يوصل بين العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نصر ومصر الجديدة، كما يبعد المشروع مسافة 10 دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي.

يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة والمتميزة، فهو يحتوي على نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى مركز تجاري يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم،.