شقة ريسيل فى القاهرة الجديدة غرب الجولف و إمتداده

شقة 4 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS38591
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,055 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
360 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

هل تبحث عن نمط حياة فاخر في قلب القاهرة الجديدة؟ لا تنظر أبعد من غرب جولف وامتداده! يقدم مجتمعنا الحصري مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي ، مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة وسهولة الوصول إلى مرافق الغولف ذات المستوى العالمي.

سواء كنت لاعب غولف متمرس أو تبحث ببساطة عن ملاذ هادئ بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة ، فإن الغرب للغولف والإرشاد لديه كل ما تحتاجه لتعيش حياة أفضل. تم تصميم الفيلات والشقق الفسيحة لدينا لتلبي أعلى معايير الراحة والأناقة ، مع تشطيبات على أعلى مستوى وأحدث الأجهزة.

لكن هذه مجرد البداية. يتميز مجتمعنا أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة لمساعدتك على الاسترخاء والاسترخاء ، بما في ذلك حوض السباحة ومركز اللياقة البدنية والمساحات الخضراء المورقة المثالية للنزهات والأنشطة الخارجية. ومع سهولة الوصول إلى أفضل خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في القاهرة الجديدة ، فلن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها.

فلماذا تنتظر؟ تعال واستمتع بأقصى درجات الرفاهية في غرب جولف وامتداده. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة واكتشف بنفسك سبب كون مجتمعنا هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.