شقق مفروشة للايجار فى غرب الجولف و إمتداده

3 غرف شقة للإيجار فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS41565
28,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
28,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Gharb Golf & Extension هو مجمع فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يمتد الكمبوند على مساحة 1200 فدان وينقسم إلى عدة مراحل. كل مرحلة لها ميزاتها ومرافقها الفريدة ، بما في ذلك الحدائق والملاعب وحمامات السباحة والملاعب الرياضية. كما يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات الأسرة المختلفة الأحجام وأنماط الحياة.

يعد ملعب الجولف أحد أهم مميزات غرب جولف وامتداده. يضم المجمع ملعب جولف من 18 حفرة على مستوى عالمي تم تصميمه لتحدي حتى أكثر لاعبي الجولف خبرة. الدورة محاطة بالخضرة وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية الأخرى ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملعب كرة القدم. يوجد أيضًا مركز لياقة بدنية على أحدث طراز مجهز بأحدث المعدات ويقدم مجموعة من فصول اللياقة البدنية.

للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد في غرب جولف وامتداده مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجاتهم. يوجد العديد من الحدائق والملاعب في جميع أنحاء الكمبوند ، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لألعاب الأطفال. يحتوي المجمع أيضًا على مجموعة من المرافق التعليمية ، بما في ذلك العديد من المدارس الدولية.

تم تصميم المجمع أيضًا لتزويد السكان بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام. يوجد العديد من مراكز التسوق والمطاعم داخل الكمبوند ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

بشكل عام ، غرب جولف وامتداده هو مجمع فاخر يوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، فهو المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة معيشية راقية في القاهرة الجديدة ، مصر.