فيلا بموقع متميز للبيع في غرب الجولف و إمتداده

8 غرف فلل للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

8    9
رقم الإعلان: NS74198
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
2000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
9
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Gharb Golf & Extension هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة مريح وفخم ، محاط بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الهادئة.

يمتد المجمع على مساحة 1.3 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بأحجام وتخطيطات مختلفة للاختيار من بينها.

تعد الفيلات في Gharb Golf & Extension فسيحة وأنيقة ، مع تصميم حديث يجمع بين الرفاهية والراحة. تتميز الفيلات بمناطق معيشة كبيرة وغرف نوم متعددة وحمامات ، بالإضافة إلى حدائق خاصة وحمامات سباحة. تم تصميم المنازل أيضًا بلمسة حديثة ، تضم مناطق معيشة مفتوحة ، وحدائق خاصة ، وتراسات على السطح.

الشقق في Gharb Golf & Extension فاخرة بنفس القدر ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات للاختيار من بينها. تتميز الشقق بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من أبرز الأحداث في Gharb Golf & Extension هي وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. يتميز المجمع بدور غولف بطولة ، صممه