فاليو مول القاهرة الجديدة محل 205 متر للبيع

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100756
28,698,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
28,698,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
139,990 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Value Mall New Cairo هي وجهة تسوق شهيرة تقع في قلب New Cairo ، مصر. تشتهر المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، مما يجعله مفضلاً بين السكان المحليين والسياح على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة واسعة من 60،000 متر مربع ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل H&M و Zara و Mango و Nike. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، وكارفور ، حيث يمكن للمتسوقين العثور على مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

Value Mall New القاهرة ليست مجرد وجهة للتسوق ؛ كما يوفر مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 11 شاشة ، يعرض أحدث الأفلام باللغتين العربية والإنجليزية. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، Magic Planet ، يقدم مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك ألعاب Arcade و Bowling و Tag Laser.

يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو تنغمس في وجبة الذواقة في أحد مطاعم المركز التجاري ، مثل الفلفل الحار