فاليو مول القاهرة الجديدة مكتب 50 متر للبيع

مكاتب للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101887
4,042,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,042,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,850 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

حظى منطقة القاهرة الجديدة بإعجاب العديد من المصريين والمقيمين فيها، بسبب تطورها المستمر وتوفر خدماتها الحديثة. ومن بين المشاريع العقارية التي تشتهر بها المنطقة هو "فاليو مول" الذي يتميز بموقعه المتميز في وسط القاهرة الجديدة.

يعد "فاليو مول" من أكبر المولات التجارية في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يمتد على مساحة 72,000 متر مربع، ويضم أكثر من 300 محل تجاري، ويضم محلات عالمية توفر قطع الملابس والإكسسوارات والأحذية والساعات، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية.

يتميز "فاليو مول" بتصميم فريد من نوعه، حيث يتميز بمظهره الحديث والأنيق، والذي يجذب العديد من الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات. ويعد النصب التذكاري "الكرة الأرضية" أحد أهم معالم المول التجاري، والذي يعرض الكرة الأرضية بأحدث التقنيات الحديثة والمعلومات عن بلدان العالم المختلفة.

وتضم "فاليو مول" أيضًا أكبر مسرح سينمائي في المنطقة، حيث يضم 14 شاشة عرض ويعرض أحدث الأفلام العالمية، بالإضافة إلى أفلام الأطفال والأفلام المصرية المحلية.

تعتبر شركة "فاليو" المطور العقاري لمشروع "فاليو مول"، والتي تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، ولديها عدد من المشاريع العقارية المختلفة في مصر والخارج.

وقد تم تصميم "فاليو مول" لتلبية احتياجات الزائرين والسكان المحليين، والمتمثلة في توفير كل ما يحتاجونه من ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي وأنشطة ترفيهية متنوعة. وهذا يجعل من "فاليو مول" وجهة مثالية للتسوق والترفيه في منطقة القاهرة الجديدة.

بشكل عام، يمكن القول إن "فاليو مول" يعد واحدًا من أجمل المولات التجارية بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث يوفر تجربة تسوق فريدة ومتميزة لجميع الزائرين، من جميع الأعمار والجنسيات، ويعد مثالا على الطريقة الحديثة للحياة بالمنطقة، والتي تتميز بالتطور والتنوع الاقتصادي.