محلات 66 متر للبيع فى فاليو مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76524
13,047,999 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,047,999 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
197,696 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Value Mall حسب Value New القاهرة مصر هي وجهة تسوق جديدة توفر تجربة تسوق فريدة لعملائها. يقع المركز التجاري في قلب New Cairao ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع وتجاوز المنازل أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية. إنه يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الموضة ، والملحقات ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير. المركز التجاري لديه شيء للجميع ، مما يجعله المكان المثالي للتسوق لجميع أفراد الأسرة.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمه في الهواء الطلق. يحيط المركز التجاري المساحات الخضراء المورقة ولديه منظر طبيعي جميل يضيف إلى تجربة التسوق الشاملة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

Value Mall حسب قيمة New القاهرة مصر ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضا مكان للترفيه. يمتلك المركز التجاري السينما الحديثة التي تربط أحدث الأفلام. كما أن لديها منطقة لعب للأطفال مصممة للحفاظ على الترفيه الصغار أثناء متجر آبائهم.

يلتزم المركز التجاري بتزويد عملائه بأفضل تجربة تسوق. لديها