محل تجاري 205 متر للبيع فى فاليو مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS77994
28,698,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
28,698,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
139,990 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Value Mall New Cairo هو مركز تسوق حديث يقع في قلب New Cairo ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ، بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Value Mall New Cairo هي منطقتها الخارجية ، والتي تم تصميمها لتشبه السوق المصرية التقليدية. المنطقة الخارجية هي موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع الحرف اليدوية المحلية والهدايا التذكارية والمنتجات المصرية التقليدية.

يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. تعد محكمة الطعام وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء للتجمع والاستمتاع بتناول وجبة معًا.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يوفر Value Mall New Cairo أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية ، بينما